الاثنين، 23 يوليو 2012

MU TRIP TO H.K PART 1

آههلين من التدونيه آلي قبل عرفتوآ آني من الففآنز الكوري :$ وو بكلمكم عن سفرتي لهونغ كونغ ..


16\7\1433 يوم آلاربععآء آخر آختبآر الترم آلثاني طبعآ ذآك الكتآب يآلله قريته لان كل النآس مخلصه اختبآرات الا آنا منطقه آدرس

 

 يوم جآء صبآح الاربعآء قعدت أكتب بآلكتآب (آن شآء الله بخلص من آختبآر اليوم + بعدين آجي وآناآمممممممم + من بكرآ اطلع 

لجمعتنآ :)< لآنو كآن يوم الخميس عندنآ جمعه مع آلآقآرب آلمهم + آرجع اقعد آتابع درآما ووبس ) وآسكر الكتآب كآنت السآعه 5 ونص الفجر

 وآجلس جنب آختي ععليآ قآعده تتآبع عروض لهونغ كونغ آشوفه وآضحك عليه آقول مآفيه آمل آروح آنا ويآك لهونغ كونغ

 اروح آتجهز آصرف لي :( طلعت وخلصت الاختبآر على خير وقته كنت شآده حيلي آبي نسبه كويسس رجعت آلبيت وآصرخ 

اخيرآ مآبغيت آخلص من ذآ القرف رحت جلست عند آمي قلت يآلله آوممآ <( آمي بآلكوري :$ ) قآلت نعم  قلت وش نعم آبي آلجلكسي نوت

 متى تشترينه لي :(  فجأه آبتسمت بوجههي قآلت شوفي آبجيب لك هديه عآد اذا مآاعجبتك قولي مآبغاه آبي آلجلكسي آوكي ؟ قلت اوك

مع آني متأكده آني آبي الجلكسي :|  مشى آلوقت وآنا مآبي نوم آنتظر آلنتيجه تطلع يوم جآء الععصر ويجتمعون آلعائله قلت وش عندكم ؟

قآلت آمي يآلله بنسوي لك حفله علشآنك خلصتي وآروح اجلس معهم وكلهم يضحكون بوجهي ؟؟ وتعطيني آمي ورقه 

مآشفت وشي قآعده آسولف يوم نزلت رآسي بشوف وشي وسككتوآ كلهم فجأه طلعت تذكره فتحته مكتوب آسمي و آلحله من آلرياض الى قطر بعده  الى هونغ كونغ

قسمآ بالله مآقدرت امسك نفسي قعدت آصيح يمكن لي سآعه وآنا مو مستوعبه وآقوم آروح للسوق يآلله لحقت على 

آغراض لمآ خلآص تعبت جيت بنآم آول مآ غمضت على طول جآء على بآلي يوم يقولون لي وآستآنس ووو بعدين آحلآم سعيده .. :$

 

آلكمآله بآلتدوينه آلثآنيه آن شاء الله   :D و لآتدققون ب آللغه حوسه :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق